رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي : اتظلمت كتير فى بداياتي واشتغلت بياع كتب وعشت مع مراتي في شقة 50 متر

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي كواليس في حياته، قبل التمثيل وأسرار طفولته ومسيرته الفنية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، الذي يُعرض عبر قناة الحياة.

 

وقال فتحي : كنت أتعرض للتنمر من أصحابي في طفولتي بسبب تخني، لدرجة أنني كنت ألعب على سطح العمارة بسبب مضايقاتهم لي، وأنا خجول وطيب ومنطوي بعض الشيء منذ الصغر، وكنت أواجه التنمر كذلك عندما كبرت والتحقت بالجامعة، ولكنني وقتها لم أكن أسكت لمن يسخر مني وتغيرت شخصيتي.

 

وواصل : كنت أسكن في إمبابة ومحمد هنيدي كان جاري، لكن لم نعرف بعضنا البعض، حيث كان يسكن في أول الشارع وأنا في أخره، وعشت لمدة 11 سنة في بداية زواجي بإمبابة في شقة مساحتها 50 متر، وزوجتي تحملتني كثيرًا وعشنا سويًا ظروف صعبة عديدة وهي أول حب في حياتي.

 

وعن عمله قبل التمثيل، تابع : اشتغلت على عربية كبدة لمدة أسبوع وقت دراستي في سياحة وفنادق، ثم عملت كبياع كتب، كما عملت مندوب مبيعات لفترة في شركة شيوكولاتة شهيرة. 

 

وعن التمثيل، اختتم : كنت أحلم بدخول الوسط الفني منذ صغري، وسافرت لفترة للخارج وابتعدت عن المجال الذي كنت بدأت فيه، قبل أن أعود مرة أخرى للتمثيل وأسدد الديون التي تراكمت علي في فترة من الفترات، ثم جاءت مرحلة السينما وربنا كرمني بفيلم بنات العم الذي كان بداية شهرتي.

 

 

تم نسخ الرابط