رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : مش بخاف من التقدم في السن والتمثيل بالنسبة لي لعب وفلوس

إياد نصار
إياد نصار

يحل إياد نصار ضيفًا على برنامج Theotherside الذي يُعرض عبر اليوتيوب، ويكشف خلال اللقاء عن كواليس في حياته الشخصية وعدد من آرائه في الحياة. 

 

وقال نصار خلال البرومو الترويجي للحلقة : الحياة تحتاج للمغامرة، والشخص غير المغامر يخسر الكثير، ومش بخاف من التقدم في العمر ولا يشعرني هذا الأمر بالارتباك.

 

وعن الزواج، واصل : لا احتاج إلى فهم إنسانة في حياتي سوى شريكة حياتي، وأي زوجان يمكنهما النجاح في علاقتهما الزوجية بطريقتهما الخاصة دون الالتفات إلى نجاح علاقات زوجية أخرى من عدمها. 

 

وعن التمثيل، اختتم إياد : التمثيل بالنسبة إلي لعبة، وأنا بحب ألعب وأخد فلوس، ونحن كرجال نسفيد أكثر من النساء في هذه المهنة. 

 

يذكر أن إياد نصار شارك في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل تغيير جو مع منة شلبي، وعُرض العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم في 15 حلقة.

 

وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف، ومحمود قابيل، وكان المسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف. 

 

أيضًا ظهر إياد كضيف شرف في مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان والشيخ ياسين التهامي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

تم نسخ الرابط