رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وسمير صبري وسمير غانم يتصدرون مؤشرات البحث علي جوجل آخر 24 ساعة

سمير صبري ـ عمرو
سمير صبري ـ عمرو دياب ـ سمير غانم

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا، ومؤشرات البحث على جوجل، آخر 24 ساعة، وفى مقدمتهم سمير غانم وذلك بسبب ذكرى وفاته الثانية، التي توافق يوم 20 مايو من كل عام، إذ رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد صراع مع فيروس كورونا.

 

 وحرص العديد من الفنانين على إحياء ذكري الراحل، حيث نشرت دنيا سمير غانم صورة لوالدها وعلقت عليها، قائلة: اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم.  

 

كما وجهت إيمي سمير غانم، رسالة لوالدها في ذكرى وفاته، ونشرت صورة تجمعهما سويا عبر  حسابها على إنستجرام، وعلقت: بحبك.

 

ونال عمرو دياب نصيباً من التريند، وذلك بعد حضوره حفل زفاف نبيلة ابنة حميد الشاعري، وكشف الهضبة عن سعادته بالمشاركة فى الحفل، ممازحا الشاعري: أول مرة أشوف حميد لابس بدلة، والحقيقة إني النهارده بغني في فرح بنتي لأن حميد ده أخويا وعشرة عمري. 

 

وأشعل عمرو دياب حفل الزفاف بباقة من أجمل أغنياته، منها عارف الحظ، برج الحوت، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الضيوف بشكل كبير.

 

كما تصدر أيضا سمير صبري التريند، وذلك بسبب ذكرى وفاته الأولى التي توافق 20 مايو، حيث رحل العام الماضى، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان والقلب، حيث عاني الراحل من مشاكل في القلب في أيامه الأخيرة، خضع على إثرها لعملية قسطرة قبل أن يتوفى أثناء إقامته في أحد فنادق القاهرة.

 

 

تم نسخ الرابط