رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. دليلة وجمالات وأبو علب .. أسماء غريبة قريبًا علي الشاشة

غادة ـ مي ـ ياسمين
غادة ـ مي ـ ياسمين

يحضر عدد من النجوم لأعمالهم الفنية الجديدة المقرر عرضها الفترة المقبلة، واختار بعضهم أسماء غريبة لشخصياتهم التي يظهروا بها خلال الأحداث.

 

يقدم محمد رمضان شخصية تدعى دراجون، وهو يعمل DJ ضمن أحداث فيلمه ع الزيرو المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وتشاركه بطولته نيللي كريم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

أيضًا تقدم مي عمر شخصية نعمة سعيد أبو علب في مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو من إخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

فيما تظهر ياسمين صبري بشخصية دليلة في فيلمها الجديد الذي يحمل نفس الإسم، ويمثل أولى بطولاتها المطلقة في السينما، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وجاري التحضير له تمهيدًا لتحديد موعد لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة. 

 

كذلك تجسد غادة عادل شخصية جملات في فيلم البريمو مع محمد هنيدي، وتظهر بدور زوجة هنيدي ضمن الأحداث وتعمل معه في تجارة البطيخ، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

ويلعب أحمد فتحي دور بلاح الكلاكيعي الذي يعمل تاجر مجوهرات ضمن أحداث فيلم المكلكعين، ويشاركه بطولته رنا رئيس ومحمد كيلاني، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي. 

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط