رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان هنيدي عن الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق .. إعرف ماهو مصير شخصية الراحلة دلال عبدالعزيز؟

هنيدي ـ دلال عبدالعزيز
هنيدي ـ دلال عبدالعزيز

أعلن محمد هنيدي خلال الفترة الماضية تقديمه الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، والذي يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، إلا أن العمل سيواجه مشكلة وهي وفاة دلال عبدالعزيز، التي كانت إحدى بطلاته.

 

وكشف أحمد عبدالله، مؤلف العمل، مصير شخصية دلال عبدالعزيز، في تصريح لـ خبر أبيض، قائلاً : الشخصية التي كانت تقدمها الراحلة دلال عبدالعزيز سوف تتوفى خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، كمبرر لغيابها، كما أن جميع أبطال الجزء الأول سيشاركوا في الجزء الثاني.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق بجانب محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد البريمو، الذي يجمعه بـ غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

وكان يحمل الفيلم في البداية اسم أحمر وحلاوة، لكن صناعه قرروا تغييره واستقروا على البريمو اسم نهائي للعمل الذي يضم في بطولته كل من علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط