رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى وفاته .. 10 أعمال شارك بها سمير غانم من بطولة ابنتيه دنيا وإيمي

سمير غانم - دنيا
سمير غانم - دنيا - إيمي

تحل اليوم السبت 20 مايو، الذكرى الثانية لوفاة سمير غانم، الذي غادر عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، ويملك سمير رصيد فني كبير من الأعمال الناجحة على مستوى السينما والدراما والمسرح، ومنها أعمال شارك بها كانت من بطولة ابنتيه دنيا وإيمي. 

 

ووصلت عدد الأعمال التي شارك بها سمير غانم مع دنيا وإيمي لـ 10 أعمال مختلفة بين السينما والدراما، والبداية كانت في 2011 بمسلسل الكبير أوي 2، حيث ظهر سمير خلاله كضيف شرف مع دنيا وأحمد مكي

 

ثم ظهر سمير كذلك كضيف شرف في فيلم هاتولي راجل الذي شاركت في بطولته إيمي مع أحمد الفيشاوي وشريف رمزي وكريم فهمي، وعُرض العمل في 2013.

 

أيضًا عاد سمير غانم للظهور في مسلسل الكبير 3 مع دنيا ومكي في نفس العام 2013، قبل أن يشارك سمير في بطولة مسلسل لهفة مع دنيا في 2015. 

 

وظهر سمير كضيف شرف لأول مرة مع ابنتيه دنيا وإيمي في نفس الوقت بمسلسل نيللي وشريهان الذي اشتركا في بطولته وأُنتج في 2016.

 

وعاد سمير في العام التالي 2017 للعمل مع دنيا بمسلسلها في اللا لا لاند، وضم العمل وقتها محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني. 

 

كما اشترك سمير غانم في بطولة مسلسل عزمي وأشجان مع حسن الرداد وإيمي في 2018، وتعاون مع الأخيرة كذلك في مسلسلها سوبر ميرو في 2019.

 

كذلك شارك سمير مع دنيا في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة بعام 2019، فيما كان آخر تعاون له معها قبل وفاته في فيلم تسليم أهالي الذي ظهر خلاله كضيف شرف، وعُرض العمل في العام الماضي 2022.    

 

 

تم نسخ الرابط