رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حميد الشاعري ودينا الشربيني وأحمد داود يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

حميد الشاعري - دينا
حميد الشاعري - دينا الشربيني - أحمد داود

نجح بعض النجوم في تصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم حميد الشاعري حيث تصدر تريند جوجل، بسبب احتفاله بحفل زفاف ابنته نبيلة، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، بأحد الفنادق بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف، عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو دياب، محمد حماقي، إيهاب توفيق، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، وعدد آخر من النجوم والشخصيات العامة.

 

وخلال حفل الزفاف، قدم الشاعري مع ابنته رقصة وأغنية أهداها كل منهما للآخر، وفاجئته نبيلة بهدية مصممة خصيصاً له مكتوب عليها بابا، وأهدتها له بعد انتهاء الأغنية، وبعدها رقصت العروس مع والدتها على أنغام أغنية أمي ثم أمي.

 

ونالت دينا الشربيني نصيباً من التريند، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة حيث تحدثت عن وجود علاقة عاطفية جديدة تعيشها الفترة الحالية، كما قالت سأعتزل في سن معين ولكن الوقت مازال مبكرًا، وكانت هي رغبة والدي أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها. 

 

كذلك تصدر أحمد داود التريند وذلك بعد لقائه مع منى الشاذلي، حيث تحدث خلال اللقاء عن نجاح فيلمه الأخير يوم 13، الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، كما كشف عن أسرار في حياته قبل التمثيل وبدايته الفنية.

 

ومن أبرز تصريحاته، لا أحب أفلام الرعب، وفيلمي يوم 13 ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق أكثر من الرعب، وسعيد لتحقيقه هذا النجاح بدور العرض في الفترة الحالية. 

 

وعن حياته قبل التمثيل، تابع : كنت بطل الجمهورية في الكونغ فو، ثم إلتحقت بعدها بكلية الهندسة وشاركت في مسرح الجامعة لحبي في التمثيل منذ صغري، وحصلت على جائزة تمثيل من الجامعة.

 

 

تم نسخ الرابط