رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكبر حضور جماهيري لفنان عربي .. عمرو دياب يخطف الأنظار في حفل أرينا الكويت

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا كبيراً في مسرح أرينا الكويت وسط حضور جماهيري كبير، في ليلة تعد الأضخم ضمن حفلات صيف الكويت.

 

وشهدت الكويت أجواء وترتيبات أمنية خاصة قبل الحفل، بعدما أعلن منظموه نفاذ جميع تذاكر الحفل، ونظراً للإقبال الكبير تم تخصيص مساحة إضافية من ساحة المسرح وفتح باب الحجز لأعداد أكبر من الجمهور.

 

وصعد الهضبة على المسرح وسط تفاعل وحماس جماهيري كبير حيث احتشد الآلاف من محبيه قبل انطلاق الحفل بساعات قاموا خلالها بترديد أغانيه في انتظاره، وكعادته ظهر عمرو دياب على أنغام أغنية يا أنا يا لأ، ثم قدم فاصلاً من أشهر أغنياته مثل ده لو اتساب، بحبه، وياه، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، وإنت الحظ التي حرص الجمهور الكويتي على غنائها للهضبة، كما غنى قمرين، راجع، يتعلموا، قدام مرايتها، شكرا من هنا لبكره، هتتدلع، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني القديمة التي طلبها جمهوره.

 

وخطف عمرو دياب أنظار الجمهور باطلالته الشبابية المميزة حيث ارتدى تي شيرت أصفر اللون وبنطلون جينز سماوي، ونالت هذه الإطلالة إعجاب الحضور الذي سارع بالتقاط الصور له، ومشاركة صور ومقاطع فيديو من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأبدت وسائل الاعلام الكويتية اهتمامًا كبيرًا بالحفل الذي يعد الأضخم هذا الصيف في الكويت، خاصة أن الحضور الجماهيري كان الأكبر لأي فنان عربي في الكويت على مدار السنوات الأخيرة.

 

 

تم نسخ الرابط