رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري : جعفر العمدة مسلسل قوي ولم أتوقع ردود الأفعال حول ظهوري في المداح 3

ماجد المصري - محمد
ماجد المصري - محمد رمضان

تحدث ماجد المصري عن كواليس مشاركته بمسلسل ضرب نار مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في دراما رمضان الأخير 2023، وظهوره كضيف شرف في مسلسل المداح 3 لـ حماده هلال، كما أبدى إعجابه بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان.

 

وقال المصري في لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة راديو 90.90 : قرأت دوري في مسلسل ضرب نار وجلست مع المؤلف للتعرف على طبيعة الشخصية ونال إعجابي، كما رأيت بها تحدي لتقديمي الخير والشر في نفس الوقت مما يتطلب أقدمها بشكل احترافي ومتقن. 

 

وواصل : الشخصية كانت ممتعة بالنسبة لي في تجسيدها، ومشهد المواجهة بيني وبين ياسمين والعوضي كان مهم، وياسمين تعبت كثيرًا في هذا اليوم بسبب تصوير هذا المشهد، ونهاية العمل لم تكن سعيدة لأن الدراما كانت تتطلب هذه النهاية بموتي أنا وياسمين عبدالعزيز. 

 

وعن مسلسل جعفر العمدة، علق : كنت أتابعه، وباركت لـ محمد رمضان ومحمد سامي على تحقيقهما هذا النجاح الكبير، ونال العمل إعجابي لأنه مسلسل قوي ومسلي وكل أبطاله أخذوا حقهم به، ولو كان هناك دور به يناسبني بالتأكيد كان سيعرض علي سامي تقديمه.

 

أما عن مسلسل المداح 3، اختتم : كنت سعيد بمشاركتي به كضيف شرف، واستمتعت بشخصيتي به، كما أنه  تجمعني علاقة صداقة قوية بـ حماده هلال، ولم  أتوقع ردود الأفعال الواسعة بهذا الشكل على السوشيال ميديا حول ظهوري بالعمل.

 

 

تم نسخ الرابط