رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ينوع فى أدواره ولا تغريه البطولة المطلقة .. أسباب جعلت كريم محمود عبدالعزيز أبرز نجوم جيله

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

يستعد كريم محمود عبدالعزيز لعرض فيلم بيت الروبي، أحدث الأعمال التي تجمعه مع كريم عبدالعزيز، والذي سيعرض في صيف 2023، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

 

فيلم بيت الروبي، يعيد فيه كريم محمود عبدالعزيز تأكيد حالة التنوع التي تظهر في اختياراته لأدواره خلال السنوات الأخيرة، فالفيلم المنتظر ينتمي للدراما الاجتماعية الكوميدية، ويشكل رحلة جديدة من التعاون مع المخرج بيتر ميمي، بعد أكثر من عمل سينمائي جمعهما معا، لكن الملفت هو التنوع الواضح في اختيار كريم محمود عبدالعزيز لأدواره.

 

ففي هذا العام قدم كريم، فيلم شلبي، كبطل أول، يجسد فيه دور الشاب البسيط الذي يسعى لتحقيق حلمه، وفي عام 2022، تشارك في بطولة فيلم من أجل زيكو، مع منة شلبي، والذي ظهر فيه كأب محاصر بهموم الحياة، لكنه يصر على مساعدة ابنه الوحيد، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات، بالإضافة للشهرة الواسعة التي حققتها أغنية الغزالة رايقة.

 

وقبل هذا الفيلم قدم كريم محمود عبدالعزيز، فيلم موسى، عام 2021، وتصدر بطولته أيضاً ودار العمل في إطار من الخيال العلمي، وهنا تبرز فكرة كريم محمود عبدالعزيز، ببحثه المستمر عن  نوعية الدور، وليس فكرة البطولة، ليصبح من النجوم القلائل، الذين برزوا بتنوعهم وأعمالهم في السنوات الأخيرة.

 

لم تتوقف فكرة التنوع لدى كريم محمود عبدالعزيز ما بين البطل الأول أو الثاني عند أعماله السينمائية، بل أيضاً في الأعمال الدرامية، فرغم تقديمه لمسلسل شقة فيصل، في رمضان 2019، وتصدره البطولة المطلقة فيه، إلا أنه قرر خوض مغامرة درامية كبطل ثاني في مسلسل هوجان، مع صديقه محمد إمام، فى نفس العام.

 

حيث جسد كريم في هذا المسلسل دور لطفي الحراق، والذي جذب الأنظار إليه، بأدائه الذي سيطرت عليه ملامح الشر، ليؤكد مرة أخرى أنه فنان لا تغريه البطولة المطلقة، بمقدار الدور الذي يقدمه على الشاشة.

 

 

تم نسخ الرابط