رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين الجسمي ونانسي عجرم ومحمد رمضان يتصدرون قائمة top 10 علي اليوتيوب

حسين الجسمي ـ نانسي
حسين الجسمي ـ نانسي عجرم ـ محمد رمضان

تنافس عدد من المطربين على صدارة قائمة top 10 على يوتيوب، بأغانيهم الجديدة التي طرحوها في الفترة الأخيرة، وحصدت العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى جمهورهم.

 

وتصدر حسين الجسمي القائمة بـ أغنيته يا خبر حيث حصدت مليون ونصف المليون مشاهدة بعد 6 أيام من طرحها، والأغنية من كلمات صابر كمال وألحان وليد سعد، هندسة صوتية هاني محروس. 

 

بينما انضمت نانسي عجرم للقائمة بأغنيتها آخر إصدار، من فيلم شوجر دادي، بطولة ليلى علوي، والمقرر عرضه 24 مايو الجاري، وحققت الأغنية 2 مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 6 أيام، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري.

 

فيلم شوجر دادي بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

كما تصدر محمد رمضان القائمة بأغنيته Come baby come من فيلمه هارلي الذي يعرض حاليًا بالسينمات، والأغنية حققت نجاحا كبيرًا منذ طرحها، حيث تجاوزت 9 ملايين مشاهدة.

 

وفيلم هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، فيما يظهر أحمد داش كضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر.

 

 

تم نسخ الرابط