رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف : تنازلت لـ عادل إمام عن بطولة فيلم اتنين على الطريق

عادل إمام - حسن يوسف
عادل إمام - حسن يوسف

حرص حسن يوسف على تهنئة عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، الذي احتفل به أمس 17 مايو، كما تحدث عن ذكرياته معه والأعمال التي جمعتهما معًا.

 

وقال يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تجمعني علاقة صداقة قوية بـ عادل إمام، خاصة أنه جمعتني به الكثير من المواقف وشهدت على بداياته في المسرح حتى رشحته معي في أكثر من عمل، كان أولها فيلم أفراح، فعندما كنا نحضر له طلب مني المخرج أحمد بدرخان اختيار فنان بدلًا من محمد عوض لتقديم شخصية صديق البطل، خاصة أن معظم أعمالي كنت أقدمها مع عوض.

 

وتابع : قررت اختيار عادل إمام للتمثيل أمامي في فيلم أفراح بدلاً من عوض نظرًا لاعجابي الشديد بموهبته، وبالفعل ذهبت معه للمخرج أحمد بدرخان ووافق عليه، وكنا حينها نصور الفيلم في لبنان، ومنذ هذه اللحظة أصبحنا أصدقاء، خاصة أننا كنا نتنزه سويًا بعد انتهاء ساعات التصوير.

 

وأضاف : كنت دائمًا مهتم بموهبته وصداقته، فحينما بدأت أهتم بالعمل في الإخراج، اخترته ليكون البطل بدلًا مني في فيلم اتنين على الطريق، أمام شمس البارودي، وبالفعل كان اختيار موفق، خاصة أنني كنت حينها أريد الاهتمام بالإخراج.

 

وعن آخر تواصل تم بينهما، قال: آخر مرة تحدثنا فيها سويًا كان من حوالي شهر، وكان بصحة جيدة، ولكننا لم نتحدث مرة أخرى منذ ذلك الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط