رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي : عادل إمام سيظل صانع البهجة فى تاريخ الفن المصري ونفسي أشاركه عمل فني قريب

عادل إمام ـ سهير
عادل إمام ـ سهير رمزي

احتفل الزعيم عادل إمام فى الأربعاء الماضي بعيد ميلاده الـ 83، وبهذه المناسبة قالت سهير رمزي لـ خبر أبيض، عن الزعيم : بتمنى له الصحة والسعادة في حياته هو وعائلته، وسيظل زعيم الفن المصري وصانع البهجة، ووحشنا نشوفه على الشاشة تاني، وأتمنى أشاركه في عمل فني جديد.

 

وتعاونت سهير رميز مع عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفني مثل حتى لا يطير الدخان، رجل فقد عقله، ممنوع في ليلة الدخلة، 24 ساعة حب.

 

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2020، آخر أعمال عادل إمام، وشاركه بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، وسليمان عيد، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. 

 

بينما قدمت سهير رمزي في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل ليل أم البنات، وشاركها بطولته: ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، مادلين طبر،  وعدد من الفنانين الشباب مثل هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط