رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. نجوم العرض الخاص لفيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر

مصطفى قمر - بيومي
مصطفى قمر - بيومي فؤاد - تيام مصطفى قمر

انطلق منذ قليل، العرض الخاص لفيلم الصف الأخير، بإحدى السينمات في منطقة المعادي، بحضور أبطال العمل بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، محمد عبدالعظيم، أحمد كمال، نورا عبدالرحمن، داليا رمزي، كما حضر مصطفى قمر الذي حرص على دعم نجله في أول بطولة مطلقة له في السينما، بجانب عدد من الشخصيات العامة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

 

فيلم الصف الأخير، بطولة بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، ياسر الطوبجي، أمجد عابد، نورا عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف مي زياد وشريف محسن وإخراج شريف محسن.

 

على جانب آخر، تعاقد تيام مصطفى قمر مؤخرًا على المشاركة في بطولة أولاد حريم كريم، والذي يضم كل من مصطفى قمر، داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، ولنفس المؤلفة زينب عزيز والمخرج علي إدريس، ومن إنتاج بشرى. 

 

ويُقدم الجزء الثاني بعد 18 عامًا من عرض الجزء الأول، ويعيش تيام مصطفى قمر قصة حب مع رنا رئيس ضمن أحداث الفيلم والتي تشهد تطورات كثيرة.

 

 

تم نسخ الرابط