رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد تلج أحمر في أكتوبر المقبل

أحمد السقا
أحمد السقا

يواصل أحمد السقا تحضيرات فيلمه الجديد تلج أحمر، الذي تعاقد عليه الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن السقا سوف يبدأ تصوير الفيلم في أكتوبر المقبل، عقب الاستقرار على النجوم المشاركين في بطولته.

 

ويجسد السقا خلال الفيلم دور طيار، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري.

 

ويواصل السقا في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان الجولة الأخيرة، والذي يتناول من خلاله رياضة الـ MMA، والعمل من إخراج مريم أحمدي وإنتاج صادق الصباح.

 

وشارك أحمد السقا في موسم رمضان الماضي بمسلسل حرب، وشاركه البطولة محمد فراج، بالإضافة إلى محمود البزاوي، سارة الشامي والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعيد عبدالغني، سماء إبراهيم، إنجي المقدم وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن آخر أعمال السقا في السينما كان فيلم العنكبوت، الذي نافس به في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، وتجاوزت إيراداته 36 مليون جنيه، وشاركه في البطولة منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ومحمد ممدوح، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه السرب خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في بطولته دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع ضيوف الشرف كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط