رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى الإتربي : خالد يوسف أصر على مشاركتي في مسلسل سره الباتع ودوري في العمل نقلة في مسيرتي

هدي الإتربي - خالد
هدي الإتربي - خالد يوسف

شاركت هدى الإتربي في موسم دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسلي سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، وضرب نار مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي أخرجه مصطفى فكري.

 

وقالت الإتربي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول دوري في مسلسل سره الباتع وأعتبره نقلة في مسيرتي الفنية، وخالد يوسف مخرج كبير وأصر على مشاركتي بالعمل ورأى أن دوري سيكون مهم به.

 

وعن ضرب نار، أكملت : المسلسل يمثل التعاون الثاني لي مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وأصبحت بينا كمياء كبيرة وأشعر بالراحة في العمل معهما.

 

وعن جديدها، اختتمت : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل هابي هالوين مع حنان مطاوع، ومن المقرر تحديد موعد لبدء التصوير قريبًا، وذلك بعدما اجتمعت مع حنان في سره الباتع وسعيدة بتكرار هذا التعاون وهي فنان مبدعة. 

 

مسلسل سره الباتع من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمود قابيل، هدى الإتربي، أيمن الشيوي، والراحل مصطفى درويش، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

أما ضرب نار فقام ببطولته ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، وأحمد غزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط