رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجواهرجي والبريمو وأرض النفاق 2 .. أعمال ينتظرها محمد هنيدي خلال الفترة المقبلة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يمر محمد هنيدي بفترة من الانتعاش الفني الملحوظ، حيث يطل على جمهوره بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق فيلمه الأخير نبيل الجميل أخصائي تجميل نجاحًا جيدًا بدور العرض السينمائي، حيث حصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه عند عرضه في ديسمبر الماضي. 

 

وانتهى هنيدي منذ فترة من تصوير فيلم الجواهرجي، الذي تشاركه بطولته منى زكي، ومن المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول تطور العلاقات الزوجية بعد مرور 10 سنوات من الزواج، ويظهر هنيدي ومنى كزوجان ضمن الأحداث. 

 

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

كذلك يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية تصوير أحدث أفلامه البريمو، والذي يلعب خلاله دور أحمد مرعي تاجر البطيخ الصعيدي، ويشاركه بطولة العمل غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

أيضًا أعلن هنيدي عودته للدراما التلفزيونية بعد غياب 5 سنوات، بالجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، حيث بدأ التحضير للعمل في الفترة الحالية، تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير عند الاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

يذكر أن الجزء الأول من أرض النفاق قد عُرض في 2018، وقدم بطولته مع محمد هنيدي، كل من الراحلة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ، ومن تأليف يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

 

 

تم نسخ الرابط