رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : أظهر بمشهدين في اللعبة 4 وسعيدة بنجاح رشيد وحاليًا في إجازة

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

خاضت ريهام عبدالغفور ماراثون دراما رمضان الأخير 2023 بمسلسل رشيد، الذي شاركت في بطولته مع محمد ممدوح، ولاقى استحسان من الجمهور وقت عرضه. 

 

وقالت ريهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل رشيد في رمضان، وتابعت : أظهر في مسلسل اللعبة 4 كضيفة شرف في مشهدين أو ثلاثة خلال إحدى حلقاته، وأنا حاليًا في إجازة من الفن حتى نهاية الصيف، وأعود بعدها لاختيار أدواري بعناية، خاصة أنني قدمت العديد من الشخصيات المختلفة التي أرهقتني في الفترة الأخيرة.

 

مسلسل رشيد عُرض في 15 حلقة خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، ولعبت ريهام عبدالغفور خلاله دور كوافيرة.

 

وكان العمل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن مالك، وأشرف عبدالغفور، فيما ظهر كل من أمينة خليل وصلاح عبدالله كضيفي شرف، والمسلسل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.  

 

أما مسلسل اللعبة 4 فبدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip، ويقدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، ومحمد عمرو الليثي، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط