رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تشارك محمد عادل إمام بطولة فيلمه الجديد الأستاذ إخراج شريف عرفة

محمد إمام - هنا الزاهد
محمد إمام - هنا الزاهد - شريف عرفة

يواصل محمد إمام حاليًا تصوير فيلمه أبو نسب، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، كما يحضر لفيلم شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله قصة العمل الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد إمام تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بإسم الأستاذ من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتشاركه بطولته هنا الزاهد، وتواصل الشركة المنتجة للعمل الاتفاق مع باقي الأبطال تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير عند الانتهاء من فيلم أبو نسب.

 

محمد إمام حقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر بفيلمه عمهم، الذي نافس به في موسم عيد الأضحى الماضي 2022، وحصد 57 مليون جنيه إيرادات وقت عرضه، وشارك إلى جانب إمام في بطولة العمل محمد سلام، محمد ثروت، سيد رجب، وهدى المفتي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.  

 

أما هنا الزاهد فتنتظر عرض فيلم مستر إكس في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف وأكرم حسني ومي عمر وريم مصطفى، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط