رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى ونس : عملت فرقة غنائية واشتغلت خياطة وبدأت كومبارس ونجاح جعفر العمدة فاق توقعاتى

لبني ونس
لبني ونس

شاركت لبنى ونس في أكثر من مسلسل بموسم دراما رمضان 2023، أبرزها مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، والذي نالت بسببه إشادات واسعة من الجمهور.

 

وكشفت ونس كواليس العمل، كما تحدثت عن بدايتها والسر وراء ابتعادها عن الفن لسنوات، خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة.

 

وقالت لبني : بدأت التمثيل في التسعينيات ثم التحقت بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى أتعلم أصول المهنة بإتقان، وهاني رمزي ونشوى مصطفى ومحمد رياض كانوا زملائي في نفس الدفعة.

 

وواصلت : كذلك أنشأت فرقة غنائية لمدة ست سنوات، وكنت أمثل في نفس الوقت، قبل أن أقرر أن أركز بالتمثيل وابتعدت بعدها عنه بسبب إنجابي لأبنائي، وفضلت العمل كخياطة في أتيليه بمنزلي، واستمر ابتعادي عن الفن لـ 15 عاماً حتى أربى أولادي.

 

وتابعت : عندما قررت العودة للفن عملت كومبارس وكنت أقول جملة واحدة في عمل من إخراج مريم أبو عوف، وكنت أتعرض للإهانة من أفراد الإنتاج الذين كانوا على جهل بثقافة العمل، ولكنني قررت أن أكمل طريقي ولا التفت لهذه الأمور.

 

وعن مسلسل جعفر العمدة، أكملت : دوري فيه من الأدوار المهمة في مسيرتي، وأكثر دور استمتعت بتقديمه في موسم رمضان، وتوقعت نجاحه ولكن ليس بهذا الشكل الكبير، ورأيي أن محمد سامي مخرج شاطر وكسر كل توقعات الجمهور بالمسلسل.

 

واختتمت : عشت في شخصية فاطمة التي قدمتها بشكل واقعي، وكنت مرعوبة من الوقوف أمام محمد رمضان في مشهد السفرة أثناء تناول الطعام معه ومع أحمد داش، ورأيي أن رمضان ممثل موهوب وبيعرف ينجح إزاي.

 

 

تم نسخ الرابط