رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام وإياد نصار وأحمد حلمي .. نجوم تخلوا عن الفورمة في السينما

إياد نصار - محمد
إياد نصار - محمد إمام - أحمد حلمي

تخلى العديد من النجوم عن الصورة السائدة عنهم، بسبب بعض الأدوار التي يؤدونها في أعمالهم السينمائية، ولعل آخرهم محمد إمام، الذي فاجئ الجمهور بزيادة وزنه، بسبب دوره في فيلم، أبو نسب.

 

محمد إمام كشف عن صورة من كواليس فيلمه الجديد أبو نسب، المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم، وكشفت الصورة عن زيادة الوزن الواضحة لإمام، رغم أن محمد، من أبرز نجوم الشاشة الكبيرة في السنوات الماضية حفاظا على لياقتهم البدنية، وشكله الرياضي، بسبب طبيعة الأعمال التي يقدمها والتي تعتمد بشكل كبير على الأكشن.

 

ويبدو أن محمد إمام قرر خوض المغامرة والتضحية بهذا الشكل الرياضي، في سبيل الفيلم، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم ياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

إياد نصار، خاض أيضا هذه المغامرة من خلال دوره في فيلم المطاريد، الذي عرض في الأشهر الماضية، حيث ظهر بملامح صادمة، بداية من وزنه الزائد، مرورا بفقدان شعره، ليتخلي إياد على هيئته التي أعتاد الجمهور عليه.

 

وقد حقق فيلم المطاريد، نجاحاً مقبولاً في قاعات السينما، وشارك في بطولته أحمد حاتم، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

أحمد حلمي ظهر قبل إمام وإياد، في فيلم إكس لارج، الذي تم إنتاجه عام 2011، بشخصية مجدي الذي يعاني من السمنة بشكل واضح، وسجل حلمي حضوره بهذه الدور المختلف عن كافة الأدوار التي قدمها خلال مسيرته مع السينما، ونجح في أن يقدم نفسه بصورة مختلفة تماما عما أعتاده الجمهور.

 

وقد حقق فيلم إكس لارج نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات، وشارك في بطولته دنيا سمير غانم، وإبراهيم نصر، وخالد سرحان، وإيمي سمير غانم، ومحمد شاهين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط