رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي : دور سيد في جعفر العمدة مش رزقي وأحمد فهيم أجاد فيه ويستحق النجاح

أحمد فتحي ـ أحمد
أحمد فتحي ـ أحمد فهيم

اعتذر أحمد فتحي عن المشاركة في بطولة مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان الماضي، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول موقفه من هذا الاعتذار وتحديدا عن دور سيد، الذي قدمه أحمد فهيم، ونال عنه إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

 

أحمد فتحي أوضح في تصريح خاص لـ خبر أبيض، موقفه من هذا الاعتذار وهل ندم عليه، حيث أوضح أن دور سيد لم يكن من نصيبه، رغم رغبته وتشرفه بالتعاون مع المخرج محمد سامي ومحمد رمضان.

 

وقال فتحي: المشاركة في مسلسل جعفر العمدة بدور سيد برفقة أصدقائي محمد سامي ومحمد رمضان كانت ستشرفني، لكن في النهاية هذا العمل لم يكن من نصيبي وليس رزقي.

 

سعادة أحمد فتحي بالنجاح الذي حققه زميله أحمد فهيم في هذا الدور، عبر عنها في تصريحه، مؤكدا على مدى موهبة الأخير في تقديم الدور بأفضل شكل، وأنه يستحق هذا النجاح، فقال أحمد فتحي : سعدت كثيرا بتقديم أحمد فهيم لهذا الدور، لأنه يستحق هذه النقلة والنجاح الكبير، فهو شخص طيب وأبدع في تقديم الشخصية، وأتمنى له التوفيق والنجاح لأنه يستحقهما.

 

المخرج محمد سامي كان قد أكد في تصريحات سابقة، أنه رشح أحمد فتحي لتقديم شخصية سيد في مسلسل جعفر العمدة، ورغم إعجاب فتحي بالدور ورغبته في تقديمه، كان انشغاله في بعض الأعمال التي كان ملتزم بها سببا في هذا الاعتذار.

 

مسلسل جعفر العمدة شارك في بطولته محمد رمضان، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وأحمد داش، ومنة فضالي من تأليف وإخراج محمد سامي.  

 

 

تم نسخ الرابط