رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : رفضت بطولة مسلسل من أجل جعفر العمدة ومفيش مشاكل بيني وبين زينة

مي كساب - زينة
مي كساب - زينة

تحدثت مي كساب عن نجاحها في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، كما كشفت عن حقيقة الخلاف بينها وبين زينة في كواليس العمل، وذلك خلال لقائها ببرنامج تفاعلكم، الذي يُعرض عبر قناة العربية.

 

وقالت كساب : مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا ساحقًا، والجمهور تفاعل معه بشكل واسع خلال عرض الحلقات في رمضان، وسعيدة جداً بهذا النجاح، كما أن المخرج محمد سامي رأى أنني مقصرة في حق نفسي بالغناء لذلك طلب مني  أن أقدم رباعية بصوتي في العمل حتى تكون واقعية ومناسبة للأحداث ووافقت على الفور.

 

وأكملت : ترتيب الأسماء على التتر يكون بالاتفاق مع الإنتاج، ولكن المشكلة في مسلسل جعفر العمدة كانت كبيرة لأن طاقم العمل كله نجوم، والتتر أمر مهم بالنسبة إلينا كفنانين، لكن الجمهور لا يهتم بهذا الأمر، وقبل جعفر العمدة كنت قد رفضت مسلسل من بطولتي من أجله. 

 

وعن زينة، تابعت : هي صديقتي منذ سنوات حتى قبل الشهرة ومفيش أي مشاكل بينا ومعظم أوقات التصوير لم تكن متواجدة معنا، ولكن الأجواء كانت رائعة بيننا في الكواليس. 

 

وعن مسلسل اللعبة 4، اختتمت : تأخير عرضه كان بسبب منصة شاهد لأنه قرارها في النهاية، وكان من المقرر أن يعرض قبل رمضان، وهو عمل ناجح ودائمًا متواجد في قائمة الـ 10 أعمال الأكثر مشاهدة عبر شاهد طوال العام.

 

 

تم نسخ الرابط