رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة مصالحة محمود عبدالعزيز لـ عادل إمام في الرابعة فجرا بسبب برنامج مفيد فوزي

عادل إمام - محمود
عادل إمام - محمود عبدالعزيز - مفيد فوزي

ألقت المنافسة الفنية بين الكبيرين عادل إمام، ومحمود عبدالعزيز بظلالها على علاقتهما، وظهرت بشكل واضح في مسلسل رأفت الهجان، وفكرة الاستقرار على النجم الذي سوف يجسد الشخصية، ليحصل عليها في النهاية محمود عبدالعزيز، لكن هناك حدث أثر على علاقة الثنائي، وسعى الأخير لمصالحة عادل إمام بعد تصريح له ترك غصة في قلب الزعيم.

 

الإعلامي محمود سعد تحدث في برنامجه الشهير ونس، حول تفاصيل تصريح محمود عبدالعزيز في برنامج الإعلامي الراحل مفيد فوزي، حيث كانت إحدى حلقاته تحمل عنوان، أغلى نجم في مصر، وتم تخصيصها عن الزعيم.

 

واستضاف البرنامج العديد من النجوم أبرزهم محمود عبدالعزيز الذي أشاد بموهبة والنجاح الكبير الذي تحققه أفلام زميله عادل إمام، لكنه أشار أثناء اللقاء إلى أن الإيرادات ليست كل شيء، وتم اقتطاع هذا التصريح بدون أن يسرد محمود عبدالعزيز تفسيره، وهو ما تسبب في إثارة الجدل.

 

وأصر محمود عبدالعزيز بعد إذاعة الحلقة في احتفالات رأس السنة، وانتشار تصريحه بشكل واسع، على البحث عن عادل إمام من أجل توضيح الموقف وتفسير تصريحه الذي تم اقتطاعه، والتأكيد على أنه لم يقصد التقليل من حجم النجاح الذي يحقق الزعيم بسبب أفلامه.

 

وظل محمود عبدالعزيز يبحث عن عادل إمام حتى الساعة الرابعة فجراً، ليجده في مكتب المنتج سمير خفاجة، لكن عادل إمام أكد له أنه لا يتأثر بهذه التصريحات، بينما أوضح الإعلامي محمود سعد أن الزعيم قد تأثر بالفعل بما قاله محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط