رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وشيرين عبدالوهاب وجومانا مراد يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

جومانا ـ أنغام ـ
جومانا ـ أنغام ـ شيرين

نجح بعض النجوم في تصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم أنغام، وذلك بعد إحياءها حفلًا غنائيًا يوم الخميس الماضي، ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت، الذي أقيم على خشبة مسرح أرينا بالكويت، بمشاركة تامر عاشور، حيث تألقت أنغام خلال الحفل بإطلالة جذابة، وارتدت فستاناً ضيق طويل باللون الأصفر، بأكمام طويلة وشفافه.

 

ونالت شيرين عبدالوهاب نصيباً من التريند، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه شيرين وزوجها حسام حبيب وهما يرقصان ويغنيان معا بإحدى المناسبات.

 

حيث ظهر حسام بالفيديو وهو يمسك بيد شيرين ويراقصها أمام حضور المناسبة التي تواجدا فيها سويا، وقاما بغناء أغنية كل ما أغني التي تم طرحها منذ 4 سنوات على يوتيوب.

 

كذلك تصدرت جومانا مراد التريند بعد تصريحاتها الأخيرة، حيث تحدثت عن كواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلي عملة نادرة مع نيللي كريم وبابا المجال مع مصطفى شعبان، كما كشفت أسرار في حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، عبر قناة ON. 

 

 ومن أبرز تصريحاتها : ربنا طبطب عليّ وعوضني كتير بنجاحي في مسلسلي عملة نادرة وبابا المجال، بعد مروري بفترات صعبة عند وفاة ابنتي التي تنبأت بوفاتها ثم وفاة والدي، وفكرت في البداية في الاعتذار عن أحد المسلسلين، ولم أكن أتوقع هذا النجاح الذي حققته.

 

 

 

تم نسخ الرابط