رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل الجزء الرابع من مسلسل اللعبة بطولة هشام ماجد وشيكو قبل عرض أولى حلقاته غدًا

هشام ماجد - شيكو
هشام ماجد - شيكو

ينطلق غدًا الأحد عرض أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، من بطولة هشام ماجد وشيكو، عبر منصة شاهد Vip، وذلك بعدما حققت الأجزاء الثلاثة السابقة من العمل نجاحًا ملحوظًا.

 

ويحتوي الموسم الجديد من المسلسل على العديد من المفاجآت والتغيرات في الأحداث، حيث يعمل هشام  مدرب فى مركز تعليم سواقة، أما شيكو فسوف يترك عمله الأساسي ويعمل مدير أمن كومباوند، كما تشهد الأحداث تبادل هشام وشيكو لشخصياتهما. 

 

أيضًا يظهر عدد من ضيوف الشرف خلال العمل منهم أكرم حسني الذي يلعب دور بسيم شقيق وسيم الذي يجسده شيكو، كذلك يظهر كضيوف شرف كل من ريهام عبدالغفور وشيماء سيف ومحمد الصاوي، ويظهر أوتاكا بشخصية القرموطي التي اشتهر بها أحمد آدم في أكثر من عمل قدمه.

 

مسلسل اللعبة 4 يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صراعات نشبت منذ سنوات الطفولة بين هشام ماجد وشيكو، حيث يدخلا في العديد من التحديات التي تفرضها عليهما اللعبة ويحصل الفائز في كل تحد على مبلغ مالي. 

 

والجزء الرابع يحمل عنوان دوري الأبطال، ويشارك في بطولته مع شيكو وهشام ماجد كلاً من مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط