رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم جروب الماميز يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد بعد 48 ساعة من طرحه

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

تصدر فيلم جروب الماميز بطولة روبي، نسب المشاهدة في مصر عبر منصة شاهد، ودخل الفيلم قائمة توب 10 على المنصة، وذلك بعد عرضه بـ 48 ساعة، والعمل من بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وحازم إيهاب، ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

فيلم جروب الماميز يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول حياة ثلاث أمهات تجمعهم صداقة من خلال جروب على تطبيق واتساب، بإسم جروب الماميز، وتواجهن العديد من المشكلات والأزمات مع أبنائهن تحاولن حلها خاصة في المدرسة التي تقع بها الأحداث، وينقل العمل مشكلات التعليم في المجتمع وكيفية تتعامل الأمهات معها.

 

يذكر أن فيلم جروب الماميز، عُرض في السينمات في شهر فبراير الماضي، وذلك بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و285 ألف جنيه في 50 يوم عرض. 

 

يذكر أن روبي عُرض لها في يناير الماضي فيلم شلبي، الذي شاركت في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وتجاوزت إيراداته 15 مليون جنيه وقت عرضه، وضم كل من بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط