رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتألق في حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية ويعود بعد غياب 9 سنوات

عمرو دياب
عمرو دياب

ليلة استثنائية عاشها جمهور عمرو دياب، مساء أمس الجمعة، خلال الحفل الكبير الذي أحياه بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

 

قبل الحفل بساعات شهدت منطقة القاهرة الجديدة زحاماً مرورياً كبيراً وأجواء احتفالية كسرت حالة الهدوء التي تحيطها مع توافد الآلاف من جمهور الهضبة إلى الجامعة الأمريكية.

 

الحفل الذي تم الإعلان عنه تحت عنوان retro أو ليلة الذكريات، كان بمثابة عودة للهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعة الأمريكية بعد غياب دام 9 سنوات تقريباً عن آخر حفل أحياه هناك.

 

وكعادته صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط حماس كبير من الجمهور الذي شاركه غناء يا أنا يا لأ التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخراً.

 

وقدم عمرو مجموعة من أغانيه الجديدة منها لو اتساب، قدام مرايتها، بحبه، أنت الحظ، وأجمل عيون، وراجع.

 

وواصل امتاع جمهوره بمجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك، وميدلي ضم كل من قمرين، ليلي نهاري، نور العين، العالم الله، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين، وشوقنا، وميال، ومتخافيش.

 

وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.

 

يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم ١٨ مايو الجاري ، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.

 

تم نسخ الرابط