رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هو الدور الوحيد الذي تمنى عادل إمام حذفه من تاريخه الفني؟ إعرف الإجابة

عادل إمام
عادل إمام

بدأ عادل إمام رحلته الفنية منذ سنوات طويلة، وكان يحرص خلالها على اختيار أدواره بعناية، ورغم ذلك هناك دور ندم الزعيم على تقديمه، حيث قال في لقاء تلفزيوني سابق : أكره دوري في سيد درويش كنت عامل صبي عالمة مخنس، كل ما تيجي مناسبة الاحتفال بـ سيد درويش، ويعرضوا العمل على الشاشة بتحرج قدام أولادي بسببه.

 

فيلم سيد درويش عُرض في أكتوبر 1966 من بطولة هند رستم وكرم مطاوع بالإضافة إلى أمين الهنيدي، زيزي مصطفى، هاني شاكر، ناهد سمير، والعمل ناقش قصة حياة الراحل سيد درويش منذ نشأته حتى وفاته المفاجئة، يوم عودة سعد زغلول من المنفى مستعرضًا أهم المحطات فى حياته وأهم ألحانه وأغانيه والعمل كان من إخراج أحمد بدرخان.

 

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ودارت أحداثه حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذى يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها إسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة زوجته وسيطرتها على مجريات الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

 

أما آخر أعماله في السينما كان فيلم زهايمر وعُرض في نوفمبر 2010، وشارك الزعيم بطولته كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد والعمل من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة. 

 

 

تم نسخ الرابط