رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام ينشر صورة جديدة من فيلمه الجديد أبو نسب ويؤكد : قريبًا فى دور العرض

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أبو نسب، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وشارك إمام عبر حسابه على إنستجرام، صورة جديدة من كواليس شخصيته بالعمل، وعلق : استنوا فورمة فيلم أبو نسب، الواحد تعب أوي علشان يوصلها، قريبًا إن شاء الله في جميع السينمات.

 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، وعاد صناع العمل مؤخرًا إلى تصوير مشاهده بعد فترة توقف بسبب إجازة عيد الفطر.

 

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام مؤخرًا التحضير لفيلم جديد يعيد من خلاله قصة شمس الزناتي التي قدمها والده الزعيم عادل إمام من قبل، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يبدأ تصويره بعد الانتهاء من فيلم أبو نسب. 

 

يذكر أن إمام قد حقق نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي بفيلمه عمهم الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي 2022، وحصد إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه، وشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، هدى المفتي، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، وكان من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط