رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنات رزق وبضع ساعات في يوم ما والحاكم ونعمة الأفوكاتو .. أعمال تنتظرها مي عمر خلال الفترة المقبلة

مي عمر
مي عمر

تعيش مي عمر حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، بعدما حققت نجاحًا لافتاً بمسلسل علاقة مشروعة الذي شاركت في بطولته مع ياسر جلال والذى عُرض في السباق الرمضاني الأخير 2023. 

 

وتنتظر مي أكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير والعرض، منها فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر تحديد موعد عرضه قريبًا، وتعيش مي خلاله قصة حب مع أحمد السعدني.

 

والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

أيضًا من المقرر أن تبدأ مي عمر تصوير فيلم بنات رزق خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله شخصية رضوى وهي فتاة مدمنة مخدرات، تشبه الشخصية التي قدمها  أحمد داود في فيلم ولاد رزق.

 

فيلم بنات رزق من بطولة مي عمر، غادة عادل، شيرين رضا، أروى جودة، ورزان مغربي، ومن تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل. 

 

كما تعاقدت مي منذ فترة على تقديم بطولة فيلم الحاكم مع هاني سلامة، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع الأبطال في الفترة الحالية تمهيدًا لبدء التصوير، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم. 

 

كذلك تعاقدت مي عمر مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان نعمة الأفوكاتو من إخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله، على أن يُعرض على إحدى المنصات. 

 

تم نسخ الرابط