رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي : دخلت التمثيل صدفة والناس كانت هتقتلني بسبب دوري في جعفر العمدة

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحل إيمان العاصي ضيفة يوم الخميس المقبل على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتكشف إيمان خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، كما تتحدث عن بدايتها في التمثيل وأسرار بحياتها الشخصية.

 

وقالت العاصي خلال البرومو الترويجي للحلقة : الناس كانت هتقتلني بسبب دوري في مسلسل جعفر العمدة، خاصة عندما اكتشفوا أنني وراء خطف أحمد داش، ولم يكن أحد يشك بي، وعن التمثيل، تابعت : دخلت التمثيل بالصدفة وكنت عايزة أضايق واحد كان في حياتي. 

 

وجسدت إيمان العاصي دور دلال زوجة محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

يذكر أن العاصي عُرض لها فى العام الماضي فيلم فارس، الذي شاركت في بطولته مع أحمد زاهر، وضم العمل حسين فهمي، ملك أحمد زاهر، باميلا الكيك، أحمد صفوت، والعديد من ضيوف الشرف، من تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط