رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميسى راح السعودية .. والكلاسيكو بعد ماكان برشلونة وريال مدريد هيبقى النصر والهلال

رونالدو ـ ميسي
رونالدو ـ ميسي

تصدر نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي تريندات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام حول العالم في الساعات الأخيرة، بعدما تداولت العديد من وكالات الأنباء أخبار تشير إلى اقتراب انتقال ميسي إلى الدوري السعودي، تحديدًا إلى نادي الهلال. 

 

وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني مع الهلال السعودي، حيث أكدت الصحيفة أنه سيتقاضي حوالي 522 مليون جنيه إسترليني كأجر سنوي، بما يعادل 2 مليار و400 مليون ريال سعودي. 

 

وأشارت الديلي ميل أن الاتفاق الذي تم بين ليونيل ميسي والهلال السعودي، يقضي باستمراره لمدة عامين مع النادي مع خيار التجديد لموسم ثالث، مما يرجح اعتزال ميسي بقميص الهلال في عمر 38 عامًا. 

 

وذكرت الصحيفة إن زوجة ليونيل قد تكون حجر عثرة في طريق انتقاله إلى الهلال، خاصة أنها لاتزال غير مقتنعة بالانتقال إلى الشرق الأوسط والرحيل عن أوروبا.

 

وفي حالة الإعلان عن الصفقة رسميًا، سيتجدد الكلاسيكو بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ولكن هذه المرة لن يكون بقميص برشلونة وريال مدريد، حيث يقود رونالدو فريق النصر السعودي، الذي انتقل إلى صفوفه في ديسمبر من العام الماضي 2022. 

 

ويتمتع الثنائي ميسي ورونالدو بالتنافس الكبير على كل الألقاب الخاصة بكرة القدم سواء الفردية والجماعية في السنوات الـ 15 الأخيرة، ويعدا من أساطير اللعبة نظرًا للأرقام القياسية التي كسرها كل منهما.

 

 

تم نسخ الرابط