رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعبة 4 وروز وليلى وسفاح الجيزة وليه لأ وسكر .. أعمال تعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة

أعمال تعرض على المنصات
أعمال تعرض على المنصات قريبا

تنتظر منصة شاهد عرض عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، من بينها اللعبة 4، المقرر عرضه يوم 14 من الشهر الجاري.

 

والعمل من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

كذلك ستعرض شاهد مسلسل ليه لا 3، خلال شهر يونيو المقبل والعمل من بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، وأحمد طارق، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، يناقش مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها.

 

ومن الأعمال المنتظرة خلال الفترة المقبلة أيضا على شاهد، مسلسل سكر الذى يشارك في بطولته: ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

 

والعمل مكون من 8 حلقات، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الموسيقية الكوميدية.

 

ومن المنتظر أن يبدأ عرض مسلسل سفاح الجيزة خلال الفترة المقبلة على شاهد، والعمل ينتمي للمسلسلات القصيرة، حيث تدور أحداثه بالكامل في 8 حلقات فقط، والعمل من بطولة أحمد فهمي، بسم سمرة، صلاح عبدالله، وركين سعد، من تأليف محمد صلاح العزب، وورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. 

 

كما تعرض شاهد أيضا مسلسل روز وليلى خلال الفترة المقبلة، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، والعمل من بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبد الرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، اللتان تخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام.

 

 

تم نسخ الرابط