رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : محمد ممدوح وأمينة خليل من كواليس فيلم وش في وش والعرض في موسم الصيف

محمد ممدوح ـ أمينة
محمد ممدوح ـ أمينة خليل

يواصل محمد ممدوح وأمينة خليل تصوير مشاهدهما في فيلم وش في وش، خلال الفترة الحالية، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

 

ويكشف خبر أبيض عن صور بطلي العمل من كواليس تصوير الفيلم الذى تدور أحداثه الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتي الزوج والزوجة وهما مختلفي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

 

وتجسد أمينة خليل خلال أحداث العمل شخصية ربة منزل متزوجة من محمد ممدوح الذي يعمل مهندس، وتحدث بينهما مشكلات زوجية وتطلب منه الطلاق.

 

فيلم وش في وش يشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ومن ناحية أخرى شارك ممدوح في موسم رمضان 2023 بمسلسل رشيد، إخراج مي ممدوح وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشاركه البطولة ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم صلاح عبدالله وأشرف عبدالغفور.

 

أما أمينة خليل فعرض لها في رمضان مسلسل الهرشة السابعة، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وشاركها البطولة محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان.

 

 

تم نسخ الرابط