رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف وحيد سيف : أبويا صرف كل فلوسه على مرضه ومات زعلان لأن محدش كان بيسأل عليه

أشرف - وحيد سيف
أشرف - وحيد سيف

كشف أشرف سيف كواليس عن حياة والده وحيد سيف قبل وفاته، وذلك خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة.

 

وقال أشرف : والدى لم يأخذ حقه في الفن، نجم غير عادي في مجال الكوميديا، وكان يضحك الجميع على خشبة المسرح، وصرف كل فلوسه على مرضه، وزعل جدًا علشان مفيش حد سأل عليه من زملائه فى الوسط الفنى، وفى مرضه الأخير كان بيبص لصورته مع الرئيس السادات أثناء تكريمه له، وكان يقول لي كل اللى فى الصورة ماتوا ماعدا أنا الحمد لله، وكان يضحكنى فى عز مرضه.

 

وواصل : أتذكر مرة شاهدت سعاد نصر ميتة من الضحك أمامه على المسرح، وعادل إمام سألوه مين اللى بيضحكك فقال وحيد سيف، وأتذكر مرة أخرى كنت أشاهد مسرحية شارع محمد على مع الجمهور، وطلبت مني سيدة ضمن الجمهور قائلة أرجوك سكته والدتي مريضة قلب وهتموت من كثرة الضحك.

 

وأضاف أشرف : لم يعلم والدي بدخولي الفن وتفاجئ بي عندما شاهدني على الشاشة وحزن عندما علم بتركي كلية الهندسة ولكن تقبل الأمر بعد ذلك، وأنا وحيد والدي ووالدتي ألفت سكر، اللذان انفصلا وأنا في المرحلة الإعدادية وأثر ذلك على حياتي.

 

وأكد : أنا لم أعتزل الفن نهائياً ولكن قررت تقديم الأعمال الفنية الجيدة التى ترضي ضميري الفني، فأصبحت اعتذر عن كافة الأعمال الفنية التي أشعر بأنها غير مناسبة.

 

 

تم نسخ الرابط