رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : ستهم أهم عمل في تاريخي الفني وأشكر منى زكي على تغييرها فكرة مسلسلها بسببي

روجينا ـ مني زكي
روجينا ـ مني زكي

شاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل ستهم، وكشفت عن كواليس العمل، كما تحدثت عن تشابه فكرة المسلسل مع تحت الوصاية الذي قدمته منى زكي، وذلك في لقائها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON.

 

وقالت روجينا : ستهم كان مسلسل صعب جدًا، وتخليت عن إنوثني به بسبب تصديقي الشخصية التي أقدمها والموضوع الذي ناقشناه بالعمل، واكتسبت ثقة أكبر في نفسي كأنثى بعد المسلسل.

 

وأكملت : مسلسل ستهم أهم عمل في تاريخي الفني، لأنه من تأليف أستاذ كبير وهو المؤلف ناصر عبدالرحمن، كما أنه رجل صعيدي لذلك يحكي أحوال الصعيد بحب، وهذا الدور مس قلبي واعتبره من أهم أدوار حياتي، وكان مجهدًا نفسيًا وجسديًا.

 

وعن حلاقتها لشعرها، تابعت : لم أكن متخيلة هذا الألم الكبير بسبب حلاقتي، وأصبت بورم في وجهي تسبب في توقف التصوير ومررت بالعديد من الصعوبات، كما أن المؤلف كتب مشاهد للشخصية تتناسب مع ظهورها حليقة الشعر، وعيطت وحزنت جدًا عندما شاهدت شكلي أمام المرآة.

 

وواصلت : زوجي أشرف زكي لم يعترض على ظهوري حليقة الشعر بس بناتي اتريقوا عليا، وشعرت بآلام النساء اللاتي تفقدن شعرهن بسبب المرض.

 

أما عن منى زكي، اختتمت : أشكرها على تغييرها فكرة مسلسلها تحت الوصاية بسبب تشابها مع مسلسلي ستهم، وهي صديقتي منذ سنوات طويلة، وأبارك لها على نجاح تحت الوصاية.

 

 

تم نسخ الرابط