رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاتي بيري تتصدر تريندات السوشيال ميديا بسبب حفل تتويج الملك تشارلز

كاتي بيري
كاتي بيري

شهد العالم أمس السبت، مراسم تنصيب الملك تشارلز الثالث ملكًا رسميًا للمملكة المتحدة البريطانية، وحرص على حضور حفل التتويج حوالي 2200 ضيفًا من بينهم ملوك وأمراء ورؤساء دول وشخصيات عامة ونجوم ومشاهير عالميين.

 

وكان من بين أبرز الحضور كاتي بيري، والتي جذبت الأنظار إليها من دون أن تقصد خلال حضورها حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وفور وصولها كنيسة دير وستمنستر، ظهرت في بعض اللقطات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان أن المغنية الأميركية تواجه صعوبة في العثور على مقعدها ليتصدر إسمها الترند وتنتشر صورها ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها خلال المناسبة.

 

بيري حرصت في ذلك اليوم أيضاً على التفاعل مباشرة مع قلق جمهورها عليها لتشاركهم تغريدة خاصة عبر حسابها على تويتر، قائلة: لا تقلقوا فقد وجدت مقعدي.

 

ومن ناحية أخرى، تحيي كاتي اليوم الأحد حفلاً في قلعة وندسور، بحضور شخصيات ونجوم عالميين، ويشاركها الحفل ليونيل ريتشي وأندريا بوتشيلي وآخرين.

 

وكانت كاتي بيري قد أثارت اهتمام متابعيها، منذ فترة بصور نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيها بملابس من وحي جذور الزنجبيل، وهي الصور التي أثارت تفاعلاً كبيرًا، ووفقًا لتقرير موقع الديلي ميل.

 

 

تم نسخ الرابط