رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على Watch IT بفيلمي العارف والممر

أحمد عز
أحمد عز

تصدر أحمد عز قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch IT بفيلمي العارف والممر.

 

فيلم الممر يتناول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، من خلال شخصية نور والذي يجسده أحمد عز، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وطُرح في يونيو 2019.

 

ويُعد الفيلم أحد أضخم الإنتاجات السينمائية وتجاوزت ميزانيته حوالي 100 مليون جنيه، والعمل بطولة : أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

أما فيلم العارف فيشارك فى بطولته إلى جانب عز كل من أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، تأليف محمد سيد بشير، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار الإثارة والتشويق حول حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته، فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

ويحضر عز حاليًا  لفيلم جديد تاريخي أكشن من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط