رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : سعيد بنجاح سره الباتع وأواصل التحضير لفيلم الأندلس والتصوير قريبًا

خالد يوسف
خالد يوسف

خاض المخرج خالد يوسف أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية بمسلسل سره الباتع، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي 2023، وقال يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنجاح سره الباتع وإشادات النقاد الكبار به، وأواصل حاليًا كتابة سيناريو فيلمي الجديد بعنوان الأندلس، ثم أبحث عن أبطال العمل من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل سره الباتع دار في فترتين من الزمن، الأولى من عام 2011 حتى 2013، والثانية وقت الحملة الفرنسية على مصر، وهو مأخوذ عن رواية لـ يوسف إدريس تحمل نفس الاسم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تاريخي أكشن.

 

وكان العمل من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمود قابيل، أيمن الشيوي، الراحل مصطفى درويش، منة فضالي، خالد أنور، هدى الإتربي، إسلام حافظ، ورانيا التومي، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

يذكر أن خالد يوسف يغيب عن السينما منذ 5 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018، وضم العمل عدد من النجوم منهم عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، الراحلة دلال عبدالعزيز، خالد الصاوي، ماجد المصري، وفاء عامر، إيهاب فهمي، ومجدي كامل، وكان من تأليف وإخراج خالد يوسف.  

 

 

تم نسخ الرابط