رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم سميرة عبدالعزيز وأحمد فهمي وهنا الزاهد وأمير طعيمة .. نجوم رفضوا العمل مع محمد رمضان قبل محمود حميدة

محمود حميدة - محمد
محمود حميدة - محمد رمضان - سميرة عبدالعزيز - أمير طعيمة - أح

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة تصريحات لـ محمود حميدة، على هامش في فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، حول الأزمة بينه وبين الشركة المنتجة لفيلم هارلي، الذي يُعرض حاليًا في السينمات،

 

وكان أكثر تصريحاته إثارة للجدل، قراره برفض العمل مع محمد رمضان من جديد، بسبب عدم التزام الشركة المنتجة ببنود التعاقد، وعدم وضع اسمه على التتر بشكل لائق، وكذلك عدم دعوته للعرض الخاص للفيلم.

 

وسبق وأعلن عدد من النجوم قبل حميدة، عن رفضهم التعاون مع رمضان، ومنهم سميرة عبدالعزيز، ففي عام 2018 كشفت الفنانة الكبيرة خلال برنامج هذا الصباح، تقديم أسماء مصطفى، عن رفضها تجسيد دور والدة حبيشة -محمد رمضان- في مسلسل ابن حلال، موضحة أن من تقدم دور أم العظماء لا يصح أن تجسد دور أم بلطجي.

 

أما أحمد فهمي وهنا الزاهد ففي عام 2020 أعلنا رفضهما العمل مع محمد رمضان، ومن خلال لقاء تليفزيوني صرح فهمي خلاله أنه يرفض المشاركة في عمل فني مع رمضان، كما نصح زوجته هنا الزاهد بعدم المشاركة في مسلسل البرنس، موضحاً أن الدور لا يناسبها.

 

كما تعرض رمضان أيضًا للعديد من الأزمات مع عدد من المخرجين، أبرزهم محمد فاضل الذي صرح للإعلامي جمال عنايت خلال برنامج القاهرة اليوم عام 2018، أن محمد رمضان ظاهرة وستنتهي، كذلك هاجمه الشاعر أمير طعيمة من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك طالباً منه أن يحترم جمهوره ومنافسيه.

 

 

تم نسخ الرابط