رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : عبدالحليم هو من علمنا الحب بأغانيه والإحتفال بالموجي تكريم للفن المصري

يسرا ـ الموجي
يسرا ـ الموجي

سلمت يسرا تكريم الموسيقار الكبير محمد الموجي لعائلته، ضمن فعاليات حفل روائع الموجي، الذي أُقيم أول أمس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية في موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

 

وقالت يسرا في حديثها على هامش الحفل مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية : الإحتفال بالموجي يعد تكريم للأغنية المصرية وقيمة الفن المصري بأكمله، كما أن الحفل يتيح فرصة للأجيال الجديدة التي لا تعرف الموجي للتعرف عليه من خلال أغانيه الرائعة التي غناها النجوم بالحفل، وكان الموجي موسيقار رائع ويخرج أفضل ما يمكن من المطرب الذي يلحن له.

 

وعن الغناء واصلت : أحب الغناء منذ صغري، وكنت بسمع أغنية جبار لـ عبدالحليم حافظ وحاولت أغنيها زي العندليب ومعرفتش، وفي رأيي عبدالحليم هو من علمنا الحب بأغانيه، كذلك أستمع إلى العديد من نجوم الزمن القديم منهم أم كلثوم ووردة وليلى مراد.

 

أما عن أعمالها، اختتمت : كان نفسي أحط بسمة على وش الناس وحققت ذلك بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، وسعيدة كثيرًا بنجاح العمل، وأفكر حاليًا في تقديم عمل جديد سيكون مفاجأة للجميع وخارج الصندوق.

 

 

تم نسخ الرابط