رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين على هامش حفل الموجى : لو سهرانة هسمع ويجز مش أم كلثوم ودكتور كريستيانو عالج قدمي

شيرين ـ كريستيانو
شيرين ـ كريستيانو ـ ويجز

شاركت شيرين عبدالوهاب في حفل روائع محمد الموجي، أول أمس، والذي أقُيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

 

وقالت شيرين في لقاء على هامش الحفل مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية : حب الجمهور لي نعمة كبيرة في حياتي، والفن واحشني وسعيدة بالمشاركة في حفل العملاق محمد الموجي، الذي أحدث نقلة في الموسيقى مع العندليب عبدالحليم حافظ، ثم قدم العديد من العظمات الفنية مع أم كلثوم وشادية وفايزة أحمد، وغيرهم من نجوم الزمن الجميل.

 

وواصلت : أرى أن الشباب لو استمعوا إلى أغاني الزمن الجميل بطريقة جديدة مع الحفاظ على الأساس سيحبونها، وأنا لو سهرانة هسمع ويجز وأغاني الشباب الجدد بالتأكيد ولن أسمع أم كلثوم، ولكنني أستمع إليها وإلى وردة على سبيل المثال عندما أطبخ.

 

وعن إصابتها بقدمها في حفل دبي، علقت : عالجني الطبيب الخاص بـ كريستيانو رونالدو، وتلقيت العلاج الطبيعي لمدة 3 أيام، وأنا حاليًا بخير ولا أشعر بالألم في قدمي.

 

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت : تصالحت مؤخرًا مع شركة روتانا، وأصدر قريبًا ألبوم جديد من 4 أغاني سيتم طرحهم بالتدريج، كما أحيى حفل جديد في جدة وليلة صوت إحساس العرب بـ الرياض.

 

  

تم نسخ الرابط