رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : أحضر لمسرحية استعراضية جديدة بطولة منة شلبي

مدحت العدل - منة
مدحت العدل - منة شلبي

شارك الكاتب مدحت العدل في رمضان الماضي، بمسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، وشهد العمل عودته للدراما بعد غياب 6 سنوات منذ تقديم مسلسل لأعلى سعر.

 

وقال العدل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحضر في الفترة الحالية لمسرحية استعراضية تقوم ببطولتها منة شلبي، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأسابيع القادمة، عقب الاستقرار على كل النجوم المشاركين في العرض.

 

وشاركت منة شلبي في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل تغيير جو، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، حول شريفة -منة شلبي- وهي مهندسة ديكور، وتمر حياتها بالعديد بالأزمات تحاول إيجاد لها حل، منها محاول علاج والدتها من إدمان المهدئات والكحول وتلعب دورها شيرين.

 

مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي وعدد من النجوم منهم إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

 

أما مسلسل عملة نادرة للكاتب مدحت العدل كان من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وناقش العمل عدد من القضايا المهمة والمختلفة، أبرزها القهر الذي تتعرض له المرأة في الصعيد، من خلال عدم حصولها على الميراث، وأيضًا تناول تجارة السلاح في الصعيد ومشاكل الثأر، وغيرها من القضايا التي تخص المرأة.

 

 

تم نسخ الرابط