رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حميدة : مش هشتغل مع محمد رمضان تاني بعد فيلم هارلي

محمود حميدة ومحمد
محمود حميدة ومحمد رمضان

انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما في دورته الـ 71، بحضور عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة الذي حصل على جائزة الريادة السينمائية عن مجمل أعماله.

 

وقال حميدة، على هامش فعاليات المهرجان : لن أكرر تجربة العمل مع محمد رمضان مرة أخرى بعد فيلم هارلي، بسبب الإخلال ببنود العقد، ووضع اسمي بشكل لا يليق على تتر الفيلم، وتابع : أيضاً تجاهل صناع العمل ورمضان دعوتي لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهذا سبب لي ضيق شديد وقررت عدم التعامل معهم نهائياً.

وأضاف: رمضان مكلمنيش من بعد الأزمة دي على عكس مي عمر وزوجها محمد سامي اعتذرا لي، رغم عدم علاقتهما بالأمر.

 

وكان من أبرز حضور المهرجان الفنان الكبير يحيى الفخراني وزوجته، مدحت صالح، وعازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز، والمؤلف مدحت العدل، وهاني رمزي، وآخرين.

 

ويتنافس هذا العام على جوائز المهرجان خمسة أفلام هى ليلة قمر 14 للمخرج هادى الباجورى، و11:11 للمخرج كريم أبو زيد، وحدث فى 2 طلعت حرب للمخرج مجدى أحمد على، وكاملة للمخرج جون إكرام، والباب الأخضر للمخرج رؤوف عبدالعزيز، ووقع الاختيار على تلك الأفلام من بين خمسة وعشرين فيلما عُرضت تجاريا بدور العرض السينمائى إلى جانب فيلمين عُرِضا عبر المنصات، لأول مرة فى تاريخ المهرجان قبل عرضها تجاريا.

 

ويكرم المهرجان فى دورته الحادية والسبعين سامى مغاوى ومنحه جائزة الأب يوسف مظلوم، كما ذهبت جائزة المركز الخاصة لـ مدحت صالح، وتمنح جائزة الإبداع الفنى لكل من الكاتب والمؤلف مدحت العدل، والموسيقار هشام نزيه، والناقد الفنى نادر عدلى، ومدير التصوير أيمن أبو المكارم، وذهبت جائزة التميّز الإعلامى لـ محمود سعد.

 

 

تم نسخ الرابط