رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي يغير إسم فيلمه من أحمر وحلاوة إلي البريمو والتصوير الثلاثاء المقبل

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي تحضيراته لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم أحمر وحلاوة، وعلم خبر أبيض أن هنيدي قرر تغيير اسم فيلمه إلى البريمو، ومن المقرر بدء التصوير يوم الثلاثاء المقبل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

ويجسد هنيدي دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة عادل بالعمل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمرا بالعديد من المواقف الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

وسبق وتحدث هنيدي عن العمل لـ كاميرا خبر أبيض، حيث صرح : أقدم خلال الفيلم شخصية أحمد مرعي، وهو تاجر بطيخ تأثرت به في فترة طفولتي وشبابي، وهو صعيدي دمه زي الشربات، وأنا وحشني تقديم الأدوار الصعيدي.

 

يذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجواهرجي في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشاركه في بطولته منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد،، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

كما حقق هنيدي نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي بفيلمه الأخير نبيل الجميل اخصائي تجميل، والذي عُرض ضمن موسم أفلام رأس السنة الماضي، وحصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه وقتها، وضم العمل نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، ومادلين طبر، وكان من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي وإبنتيه فاطمة وفريدة. 

 

 

تم نسخ الرابط