رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر : أنا جارة تامر حسني ووالدته الروحية في فيلم تاج ووالدة محمد إمام في أبو نسب

محمد إمام ـ هالة
محمد إمام ـ هالة فاخر ـ تامر حسني

تعيش هالة فاخر حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل في نفس الوقت.

 

وقالت هالة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، وأجسد خلاله دور جارة تامر ووالدته الروحية.

 

وتابعت : كما أواصل هذه الفترة تصوير مشاهدي في فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وألعب خلاله دور والدته، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

فيلم تاج يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي حول عالم الـ Superheroes، حيث يظهر تامر حسني خلاله بشخصيتين لشقيقين توأم خارقين اسمهما تاج وهارون، ويدخلا في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

 

والفيلم من بطولة تامر حسني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وبيومي فؤاد، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 

 

أما فيلم أبو نسب فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية دكتور أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري خلال الأحداث. 

 

والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد ثروت، هالة فاخر، علاء مرسي، ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

يذكر أن هالة فاخر شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، وجسدت خلاله دور الملكة قوت القلوب التي تعيش في عصر قديم بأرض النعام، وذلك في إطار فانتازي كوميدي، وضم العمل محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، وسلوى محمد علي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط