رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج عمرو عرفة : أعود لتصوير فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي خلال أيام

خالد النبوي - عمرو
خالد النبوي - عمرو عرفة

تعرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي لعدد من الأزمات خلال الفترة الماضية، أدت إلى تأجيل تصويره، وقال مخرج العمل عمرو عرفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أعود خلال أيام لاستئناف تصوير الفيلم، وانتهينا من ما يقارب 50 % من مشاهده في الفترة الماضية، ويتبقى لنا حوالي 3 أسابيع تصوير.

 

والعمل تدور أحداثه في ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك سيكون من بينهم محمود حميدة وبيومي فؤاد، ويجسد بيومي شخصية إمبراطور إحدى البلاد التي سوف يدخلها الـ 7 شخصيات أبطال الفيلم، وهو والد غادة عادل التي ستربطها علاقة عاطفية مع خالد النبوي بطل العمل. 

 

فيلم أهل الكهف من بطولة نخبة من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو عرفة كان مسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا، والذي خاض سباق رمضان 2022، وشارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، انتصار، شيماء سيف، داليا شوقي، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، وهشام عاشور، ومن تأليف هالة خليل وإنتاج العدل جروب.

 

أما خالد النبوي فقدم في دراما رمضان الماضي 2023 مسلسل رسالة الإمام، الذي جسد خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي، وشاركه في البطولة نضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، جيهان خليل، ووليد فواز، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو. 

 

 

تم نسخ الرابط