رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز يقدم أولى عروض هادي فالنتاين بجدة بمسرح مكتمل العدد

هادي فلانتين
هادي فلانتين

يكرر أحمد عز نجاحه على خشبة المسرح، بالعروض الجديدة لمسرحية هادي فالنتين، بعد انطلاقها على مسرح العرب، بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

 

مسرحية هادي فالنتين، احتشد الجمهور في جدة لمشاهدة أولى عروضها، حيث امتلئت جنبات مسرح العرب بمحبي أحمد عز، الذي كان حريصا على التفاعل معهم، منذ اللحظة الأولى لصعوده على خشبة المسرح، واستقبال الجمهور له بعاصفة من التصفيق، في رسالة ردت على بعض المشككين في حجم الحضور، لعروض هادي فالنتين.

 

أحمد عز وجه كذلك رسالة للجمهور السعودي، بخصوص التفاعل الملفت لهم في أولى العروض بجدة، وذلك بعد أن عرضت في العاصمة السعودية خلال شهر ديسمبر ويناير الماضيين، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

أحمد عز قدم الشكر للجمهور السعودي والهيئة العامة للترفيه على تنظيم العروض، وكذلك فريق عمل المسرحية وعلى رأسهم المخرج محمد المحمدي.

 

الجمهور تفاعل كذلك مع الروح الشبابية التي ظهر بها أحمد عز في العروض، وكذلك أدائه لبعض الأغاني مع  تارا عماد التي تتصدر بطولة المسرحية معه، بالإضافة لكل من  شيماء سيف، ومصطفى غريب، والفنان الكبير سيد رجب، الذي وقف على المسرح لاستقبال نجوم العرض وتقديمهم للجمهور الذي حضر المسرحية.

 

هادي فالنتين، العمل المسرحي الثاني لأحمد عز بعد مسرحية علاء الدين عام 2019، والتي تصدر بطولتها كذلك مع تارا عماد، وسامي مغاروي، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وهي من إخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط