رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وميرنا المهندس يتصدرن تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة

شيرين عبدالوهاب ـ
شيرين عبدالوهاب ـ ميرنا المهندس

نجح بعض النجمات في تصدر محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، فى الساعات الأخيرة، وعلى رأسهن شيرين عبدالوهاب وميرنا المهندس.

 

حيث نالت ميرنا نصيب من التريند، بسبب ذكرى ميلادها، وأحاديث السوشيال ميديا عن مشوارها، حيث ظهرت في بدايتها في مجال الإعلان وبدأت بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية في الثمانينيات، ثم شاركت في العديد من الأعمال سواء سينما أو دراما أبرزها دور ليلى في الجزء الأول من مسلسل ساكن قصادي عام 1995. 

 

وأعلنت ميرنا اعتزالها بعد اشتداد مرضها في أواخر التسعينيات، ثم عادت لتقديم 3 أفلام في 2006 بعد انقطاع دام 11 عامًا منذ آخر عمل سينمائي لها، وأدت دور البطولة المُطلَقة في فيلم بدون عنوان عام 2009، وأُصيبت ميرنا بمرض التهاب القولون التقرحي بعمر 14، وانتهى صراعها مع المرض بوفاتها ورحلت عن عالمنا 5 أغسطس 2015 عن عمر يناهز 39 عاماً.

 

ودخلت شيرين عبدالوهاب التريند بسبب انتشار صور لها وفيديو مع زوجها حسام حبيب، وذلك قبل ساعات من حفلها فى الرياض للاحتفاء بروائع الموسيقار الراحل محمد الموجي. 

 

ويشارك فى الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم : عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، صابر الرباعي، ماجد المهندس، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

 

 

تم نسخ الرابط